صيانة وتصليح تكييف مركزي 98819596

صيانة وتصليح تكييف مركزي في الكويت وجميع نواحيها، يقدم أفضل خدمات صيانة وتركيب المكيفات المركزية وبتكاليف مدروسة، حيث أن صيانة المكيفات أصبحت من الأمور التي لا غنى عنها في هذا الزمان، سيما في منطقتنا العربية.

فإذا حدث عطل واستمر لأكثر من يوم فلابد من التوجه إلى خبرائنا، حيث أنه لدينا مركز خاص لصيانة وتصليح المكيفات المركزية، يقوم بالإصلاحات اللازمة لإعادة التكييف لما كان عليه. ما عليكم سوى الاتصال على الرقم (صيانة وتصليح التكييف المركزي في الكويت 98819596) وذلك للحفاظ على الصيانة بشكل مستمر.

خدمات صيانة وتصليح تكييف مركزي في الكويت:

يمكن أن يحتاج الفني لتغيير الأجزاء التالفة، لذلك نقوم باستبدال قطع أصلية مكانها. ونوفر لك الصيانة بكفالة. نقدّم الخدمة على مدار 24 ساعة ونقوم بالأعمال الآتية:

  • تصليح كمبروسور الهواء.
  • الصيانة الدورية للمكيفات عن طريق تنظيف الوحدات، وتفقد المواسير.
  • تعبئة الغاز واختبار ضغطه وعياره.
  • فحص الأسلاك الكهربائية والفلاتر وريش توزيع الهواء ومنافذ تصريف الماء والعوازل.
  • نقوم بإجراءات تحضرية لفصل الشتاء، بتفقد جاهزية التكييف المركزي واختبار أداءه وتجهيزه.

ونقوم بالفك والتركيب بشكل احترافي، حيث نقوم بتغطية ماكينة المكيف بشكل جيد. لضرورة العمل بكفاءة عالية وعلى أكمل وجه، لذلك ماعليك سوى الاتصال على الرقم 98819596 لصيانة وتصليح التكييف المركزي في الكويت فالدائرة الميكانيكية في منظومة التكييف تتكون من أربعة أجزاء رئيسية:

  1. الكمبروسو (الضاغط).
  2. المكثف.
  3. صمام التمدد الحراري.
  4. المبخر لتكييف المركزي.

قد يهمك أيضاً: أخصائي تكييف سيارات 55001552

فإن حدث عطل بالوحدة المركزية تتعطل منظومة التبريد كاملة في المكان. بخلاف أجهزة التكييف الإسبليت، حيث أن كل مكانٍ له جهاز خاص به. ولكن التكلفة الأولية لأجهزة التكييف المركزية كبيرة مقارنة بأجهزة تكييف الإسبليت. فإذا لاحظت هناك ضوضاء تنتج من مجاري توزيع الهواء نتيجة سوء توزيع الهواء بالشكل المناسب، فعندها يجب عليك الاتصال بفني خبير ليفحصه لك.

ملاحظة: إذا توقف المكيف عن التبريد وسمعت أصوات قوية بداخله، وشعرت بضعف كفاءته، فقد تكون بحتاجة إلى تنظيف الفلاتر من الأتربة والأوساخ، حيث يحصل انسداد بالفلتر.

وفي كثير من الأحيان يتآكل المحرك  بسبب درجات الحرارة العالية، عندها عليك الاتصال بمركزنا على الرقم 98819596 لصيانة وتصليح التكييف المركزي، وسنقوم بحل جميع المشكلات على أعلى مستوى وبشكل سريع وعمل مكفول، وذلك للحفاظ على المكيف لأطول فترة ممكنة.

خبرائنا مدربون على مستوى عالٍ من العمل والخبرة  والكفاءة لإصلاح جميع الأعطال دون تكرارها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى